مستشفى حائل العام

(( مستشفى حائل العام !! ))

أخوتي في الله السلام عليكم ورحمة الله وبركاته …….. وبعد
ستقولون أنني لم آتي بجديد . وأنا كما تقولون , ولكن ربما في الإعادة قليل من الإفادة .وما أنوي أن أتحدث عنه قد عايشت مرارة فقده في هذا المستشفى وللأسف الشديد . فقد أدخلت والدي في هذا الأسبوع المستشفى من مرض ألم به شفاه الله . وبعد عمل الفحوصات الطبية اللازمة طلب منا ( أشعة مقطعية ) وكم كانت المفاجأة محزنة ! فلا وجود للأشعة المقطعية في هذا المستشفى العريق . في هذا الوقت ورغم ما مر على هذا المستشفى من تجديد .ساعتها عادت بي الذاكرة إلى سنوات مضت حين أضطررت لنقل والدي من المستشفى إلى مستشفى الملك خالد لعمل تلك الأشعة المقطعية .وعاد الموقف هذا الأسبوع وتكرر لمرتين في يومين مع والدي شفاه الله .ولكم أن تتخيلوا مقدار الألم والتعب الذي يصيب المريض وهو في حالة خطرة من جراء نقله بسيارة الإسعاف من مكان لآخر وإعادته .
هذا الموقف المحزن يتكرر يومياً في هذا المستشفى تقريباً , ومع ذلك فلا يوجد بارقة أمل في إحداث تغيير في هذا الواقع المحزن !
السؤال :
هناك الكثير من المستوصفات الخاصة قد أمنت هذه الأجهزة رغم سعرها المرتفع . فهل عجزت الشؤون الصحية في حائل عن تأمين هذا الجهاز ؟
وهل إدارة المستشفى لايعنيها هذا الأمر ؟
ختاما ً :
نناشد وزير الصحة الدكتور الربيعة ومدير الشؤون الصحية بحائل الدكتور الحارثي حفظهما الله على تدارك هذا النقص وسرعة تأمين جهاز الأشعة المقطعية في مستشفى حائل العام .لحاجة الكثير من المرضى في هذا المستشفى لهذا الجهاز .والله من وراء القصد ….

——————————————

أخوكم / سعد الراقي …… حائل

خاص لسبق حائل

نشر بتاريخ 01-07-2009

أحب وطني وحبيبتي حائل المجد والتاريخ

‎مؤخرة الموقع