منتديات إدارة التعليم … لاحياة !

بسم الله الرحمن الرحيم

أخوتي قراء سبق حائل الغالية . تقبل الله منكم صيامكم وصلاتكم وجميع أعمالكم وجعلكم
ممن يصوم رمضان إيمانا ً واحتسابا …………….. وبعد
عقد المجلس البلدي بحائل مؤخرا ً جلسته الــــ (67) حسب مانشر في جريدة سبق حائل قبل أيام وقد دهشت من نتائج هذا الاجتماع بل وما تم مناقشته في هذا الاجتماع !
فقد درس المجلس بعض القضايا والتي تعتبر في نظرهم هامة ً جدا أو هكذا أنا فهمت واتخذوا حيالها العديد من القرارات .وإليكم الخبر كما نشر في سبق حائل :

((عقد المجلس البلدي بحائل جلسته 67 مساء الأحد الوافق 2 / 9 / 1430 هـ برئاسة نائب رئيس المجلس الأستاذ / عبد العزيز المشهور وفي أجواء روحانيّة وأخويّة بدأ الإجتماع العاشرة مساء وبعد المداولة والنقاش للمواضيع المدرجي في جدول الإجتماع إتخذ المجلس
القرارات الآتية :
1 ــ أن تقوم الأمانة على إنشاء المختبر الخاص بالأغذية وتأمين الأجهزة المطلوبة وتشغيله مع طرحه على المستثمرين والعمل على تدريب الكوادر الفنيّة وتأهيلها مع التنسيق مع جامعة حائل والدكتور / محمد النافع بحكم تخصصه .
2 ــ تشكيل لجنة من المجلس لدراسة حصر الأراضي الشاغرة والمسورة التي لم تستثمر بالصناعيّة وإيجاد الحلول المناسبة بالتنسيق مع الأمانة .
3 ــ نظرا لإنتفاء أسباب إيقاف المستثمرين في التشليح قرر المجلس السماح بالعمل بناء على الدراسة المقدمة من الأمانة على أن تطبق أنظمة عقود الأجار .
كما أوصى المجلس على الآتي :
1ــ أن تقوم الأمانة بحصر جميع المواقع الإ ستثمارية وتقديمها للمجلس لإتخاذ مايلزم بشأنها .
2 ــ أن تقوم الأمانة بدراسة شارع باب الصفاقات ببرزان وتحويله إلى مشاة مع إيجاد البدائل المناسبة لفك الإختناقات المروريّة بالتنسيق مع الجهات المختصّة .
3 ــ أن تقوم الأمانة بحثّ المقاول على سرعة البدء في مشروع إنشاء شبكة تصريف المياه وتخفيض المياه السطحيّة بوادي الأديرع)) *
الأخوة أعضاء المجلس البلدي أنتم وللأسف الشديد أشغلتم أنفسكم بأمور نعتبرها نحن المواطنون ثانوية , ولا تستحق منكم عناء هذا الاجتماع !
السؤال :
أين أنتم من مشاريع حائل المتعثرة ؟
وأين أنتم من مماطلات الأمانة بالمنح السكنية ؟
وأين أنتم من شوارع حائل المتهالكه؟
وأين أنتم من تطوير بعض أحياء حائل المهملة ؟
هل هذه الأمور لا تهمكم ؟
العديد والعديد من الأسئلة والتي تبحث عن إجابة من أعضاء مجلسنا البلدي حفظهم الله . كل ما نتمناه منكم أن تصل معاناتنا إلى من يهمه الأمر , وأن نرى مشاريعنا واقعاً ملموسا ً نراه أمام أعيننا ,
الأخوة أعضاء المجلس البلدي حفظكم الله : مللنا التصريحات الإعلامية . بل وفقدنا الثقة ببعض المصرحين من كثر تصاريحهم والتي تذهب أدراج الرياح !
ما يهمني كمواطن هو: أن تنفذ توجيهات ولاة الأمر حفظهم الله في سرعة إنجاز تلك المشاريع وأن تكون الخدمات المقدمة لنا على أعلى مستوى من الجودة والإتقان . ساعتها سنقول لكم أنكم ق
متم بواجبكم على أكمل وجه .وساعدتم الأمانة على تقديم خدماتها لنا . وفق الله الجميع لما يحب ويرضى .والله من وراء القصد .

أخوكم / سعد الراقي ….. حائل

* اقتباس من صحيفة سبق حائل

نشر بتاريخ 28-08-2009

أحب وطني وحبيبتي حائل المجد والتاريخ

‎مؤخرة الموقع